-->

السفير الصحراوي إبراهيم غالي يستقبل سفير الاكوادور بالجزائر

الجزائر 17نوفبر2015(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- إستقبل السيد إبراهيم
غالي السفير الصحراوي بالجزائر، اليوم الثلاثاء، بمقر السفارة الصحراوية، السيد خوسي رافائيل سيرانو هيريرا سفير دولة الاكوادور بالجزائر .
و أكد السفير الصحراوي خلال اللقاء على ضرورة تعزيز التعاون بين الجمهورية الصحراوية وجمهورية الإكوادور عبر ترقية العمل في مختلف المجالات، مثمنا العلاقات الممتازة القائمة بين البلدين وإرادة الحكومة الصحراوية في تعميق وتوطيد هذه العلاقات مع جمهورية الإكوادور .
كما أعرب السفير الإكوادوري عن ارتياحه لنوعية العلاقات التي تربط البلدين مؤكدا على ضرورة تطوير المشاورات الثنائية حول مجمل المسائل ذات الاهتمام المشترك والرفع من مستواها.
للتذكير دولة الإكوادور اعترفت رسميا بالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية يوم 14 نوفمبر 1983 .
من جهة أخرى، كان لسفير لقاء مع رئيس الجمعية الجزائرية للشباب المثقف الذي أكد أن النشاطات التي تقوم بها الجمعية عديدة ومتنوعة وتشمل كل الجوانب الثقافية والاجتماعية والترفيهية والتضامنية ، معتبرا بأن هناك العديد من الأعمال من أجل مشاركة الشباب الصحراوي والجزائري في تظاهرات عديدة تبين التأكيد على متانة العلاقات بين الشعبين وتوطيد علاقة الاخوة و حسن الجوار.
وأضاف ذات المتحدث أن "عمل الجمعية يعتبر ترجمة لإرادة شعبية قوية متمسكة بالشرعية الدولية و حقوق الإنسان التي يسعى إليها الشعب الصحراوي المناضل والصامد بمساندة ثقافية إعلامية وسياسية من الشعب الجزائري الذي طالما كان مساندا لقضايا التحرر العادلة في العالم".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *