-->

الدرك الموريتاني يصادر كمية معتبرة من الأدوية والأجهزة الطبية المتطورة تمت سرقتها من المؤسسات الصحراوية

افديرك ـ موريتانيا 09 يناير2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ صادرت مساء أمس فرقة الدرك الموريتاني بمدينة افديرك على الحدود الصحراوية الموريتانية  كمية معتبرة من الأدوية والأجهزة الطبية التي وصفت بالمتطورة أثناء محاولة مواطن صحراوي نقلها إلى جهة مجهولة.
وحسب المعلومات التي قال موقع ازويرات ميديا انه حصل عليها فإن الفرقة ضبطت في المرحلة الأولى سيارة تحمل كمية من الأدوية وعند سؤال صاحبها عن طبيعة كمية الأدوية المنقولة ووجهتها قال المواطن الصحراوي إنها كمية من الأدوية للنواحي العسكرية للجيش الصحراوي كانت مخصصة للجالية الصحراوية في افديرك ولما تجاوزت فترة صلاحيتها أراد نقلها عبر السيارة للتخلص منها غير أن الفرقة شككت في روايته.
وقد قاد التحقيق معه إلى منزل في افديرك خزنت فيه مجموعة من التجهيزات الطبية الهامة التي وصفت بالمتطورة والتي صرح المعني أنها لأحد أقاربه في اسبانيا وهو ما أثار استغراب عناصر الفرقة التي صادرت الكمية في انتظار التحقيق في شأنها فيما لم تعتقل الرجل الذي كان يحاول نقل الأدوية.
وحسب أحد المصادر التي التقتها ازويرات ميديا فإن المنزل الذي اكتشفت فيه الأدوية كان قد تعرض لحريق في وقت سابق دون أن تتأثر الغرفة التي كانت تحوي الأدوية.
وكانت لاماب المستقلة نبهت الى سرقات مماثلة تعرض لها المركب الصحي بالشهيد الحافظ خاصة مصلحة طب العيون التي تعرضت لسلسة من السرقات المتتالية.
وفيما يلي الصور التجهيزات والادوية المصادرة:




نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *