-->

الأمين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين يهني التنظيمات الطلابية الجزائرية بمناسبة الذكرى ال60 لعيد الطالب


بعث الأمين العام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب عضو الأمانة الوطنية الأخ : مولاي امحمد ابراهيم برسالة تهنئة إلى رؤساء التنظيمات الطلابية الجزائرية بمناسبة الذكرى ال60 لعيد الطالب جاء فيها :
يطيب لي وانتم تحتفلون بذكرى 19ماي الخالدة أصالة عن نفسي ونيابة عن إخوانكم في اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ان اتقدم اليكم بأحر التهاني و أطيب الأماني ومن خلالكم إلى كافة الطلبة الجزائريين .
لقد شكل تاريخ 19ماي 1956 يوما عظيما ينضاف إلى أيام ومعالم من ثورة نوفمبر المجيدة بحيث أعطى الطالب الجزائري درسا في الوفاء و استجابة للنداء معززا صفوف الثورة المجيدة , وهو ما جعل المستدمر الفرنسي يرد وبقوة على المظاهرات التي خرج فيها الطلبة الجزائريين منادين بالحرية و الاستقلال .
إننا في اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب لنعتبر هذا التاريخ عبرة يعتبر بها كل أحرار العالم كيف لا وهو الذي جعل الطالب يغادر مقاعد الدراسة متخليا عن الشهادات العلياء مفضلا الالتحاق بصفوف الثوار البواسل في سبيل تحرير الوطن .
اليوم ونحن نهنئكم بهذه المناسبة , نثمن عاليا الموقف الجزائري الثابت حكومة و شعبا بقيادة فخامة الرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة من القضية الصحراوية , متمنيا للجزائر دوام الخير و الاستقرار .
دمتم أوفياء لعهد الشهداء .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *