-->

مراكز الشباب بولاية السمارة تختتم الموسم الاجتماعي وتخلد اليوم العالمي للطفولة


ولاية السمارة 28 ماي 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ بحضو عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد الشبيبة الصحراوية السيد الزين سيد احمد والقائد العام للكشافة والطفولة الصحراوية السيد حميد سعيد والمكتب الجهوي للشبيبة في ولاية السمارة وأعضاء من المجلس الجهوي لولاية السمارة، وبحضور لشعراء التواصل،  وجمعية اسبانية متضامنة قادمة من بلاد الباسك، خلدت منظمة الكشافة والطفولة اليوم العالمي للطفل، بالتزامن مع اختتام الموسم الاجتماعي لمراكز الشباب بولاية السمارة.
وتخلل الاحتفال المزدوج بين مكاتب الشباب ومنظمة الكشافة والطفولة العديد من الانشطة حيث جسد الاطفال لوحات فنية وغنائية تعبر عن التمسك بقيم الثقافة الصحراوية الاصيلة، كما نظمت الشبيبة معرضا للاكلات الشعبية الصحراوية.
الامين العام لاتحاد الشبيبة اكد على اهمية الحدث، مهنئا الاطقم الشبانية العاملة في المراكز على نجاح الموسم، حاثا على ضرورة بذل المزيد من الجهد نحو احتضان الفئة الشابة وتسهيل الفرص امامها للاستفادة من الخدمات التعليمية والترفيهية التي تقدمها المراكز.
كما ذكر بما تعانيه الطفولة من انتهاكات في الجزء المحتل من الصحراء الغربية، داعيا المنظمات الحقوقية الى الضغط من اجل وضع الية اممية لحماية الاطفال بالارض المحتلة.






نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *