إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، مايو 07، 2016

    انطلاق فعاليات الايام التضامنية مع القضية الصحراوية بولاية الاغواط الجزائرية


    انطلقت اليوم فعاليات الايام التضامنية مع القضية الصحراوية بولاية الاغواط مراسيم الافتتاح حضرتها السلطات الولائية الى جانب الوفد الصحراوي برئاسة الامين العام لوزارة الثقافة مصطفى محمد فاضل وبعضوية نخبة من نساء يمثلنا جميع مؤسسات الدولة، مداخلات الافتتاح اكدت على البعد التضامني للتظاهرة التي تاتي تتويجا للمحطات التضامنية التي شهدتها. الجزائر في الفاتح ماي الجاري واحتفالات الشعب الصحراوي بالذكرى ال 43 لتاسيس الجبهة واعلان الكفاح المسلح، وعلى هامش التظاهرة تم تدشين معرضا يوثق مسيرة كفاح الشعب الصحراوي ومقاومته السلمية بالارض المحتلة، وقدمت النساء الصحراويات لزوار المعرض مأكولات شعبية صحراوية. وتأتي الايام التضامنية هذه بالتزامن مع احتفالات ولاية الاغواط باحياء المروث الثقافي المحلي، مما جعل المحطة فضاء للتبادل الثقافيقة بين الشعبين الشقيقين، وفي ختام اليوم الاول من التظاهرة تم تكريم النساء الصحراويات تقديرا لصمود المرأة بالمخيمات ومقاومتها ضد الاحتلال بالارض المحتلة.
    وشارك في حفل الافتتاح طلبة الفروع الجامعية والتلاميذية، وترافق الوفد الصحراوية فرقة فنية ستنشط مع فرقة محلية احتفالات مدينة الاغواط بشهر ابراز التراث.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: انطلاق فعاليات الايام التضامنية مع القضية الصحراوية بولاية الاغواط الجزائرية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top