يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، مايو 20، 2016

    بلدية "إيڤري سوغ سين" توشح معتقل الرأي الصحراوي النعمة اصفاري بوسام المواطن الفخري بباريس.


    باريس/فرنسا : في مبادرة تعد الأولى من نوعها بفرنسا وشحت مساء اليوم الخميس ١٩ ماي، بلدية "إيڤري سوغ سين" الباريسية ، المناضل ومعتقل الرأي الصحراوي ضمن مجموعة أكديم ازيك "النعمة أصفاري" بوسام المواطن الفخري تقديرا لنضاله السلمي من أجل قضية شعبه العادلة وحقه في تقرير المصير الغير قابل للتصرف. ونشر ثقافة وقيم حقوق الإنسان والدفاع عنها.
    وقد عبر رئيس البلدية ونوابه الى جانب أعضاء مكتبه عن إعتزازهم بالمقاومة السلمية الصحراوية بالجزء المحتل ودعمهم وتضامنهم الكامل والدائم مع المعتقل السياسي الصحراوي "النعمة أصفاري" ورفاقه بسجن سلا ومن خلالهم الشعب الصحراوي كافة.
    هذا وقد صوت أعضاء البلدية في جلسة مفتوحة بالأغلبية على منح وسام المواطن الفخري للمناضل النعمة اصفاري فيما إمتنع ثلاث عن التصويت وصوت واحد ضد، وسط حضور أفراد من الجالية الصحراوية بفرنسا. 
    ويعد توشيح المناضل الصحراوي ومعتقل الرأي "النعمة اصفاري" كأول صحراوي بفرنسا والثالث من نوعه ببلدية إيڤري بعد السجين الفلسطيني "مروان البرغوثي" والقائد الإفريقي الرمز "نيلسون مانديلا"
    مراسلة : عالي الرُبيو و محمد فاضل البشير -الكسرات-
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بلدية "إيڤري سوغ سين" توشح معتقل الرأي الصحراوي النعمة اصفاري بوسام المواطن الفخري بباريس. Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top