إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، يونيو 11، 2016

    الحزب الحاكم في الموزمبيق يعزي الشعب الصحراوي في فقدان الرئيس محمد عبد العزيز


    قدم الحزب الحاكم بالموزمبيق "افريليمو" تعازيه للسفارة الصحراوية، كما بعث ببرقية تعزية للشعب الصحراوي أعرب فيها عن تعاطفه وتضامنه معه اثر فقدان الرفيق و الشهيد محمد عبد العزيز، المناضل الكبير من اجل حرية وتقرير مصير الشعب الصحراوي
    و اعتبر الحزب الحاكم افريليمو بأن، فقدان الزعيم الصحراوي يشكل خسارة كبيرة للصحراويين وكل الشعوب المحبة للحرية عبر العالم. 
    و كان قد توافد على السفارة الصحراوية بالموزمبيق العديد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد بمابوتو، للتوقيع على سجل التعازي، كسفير الجزائر، فنزويلا، كوبا، جنوب إفريقيا ، بوتسوانا، اسوازلاند، زامبيا، وممثلون عن سفارات : أنغولا، ،تنزانيا ، الكونغو الديمقراطية ، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الهامة بالموزمبيق‏.
    كما تناولت الصحافة بالموزمبيق خلال الأسبوع الماضي نبأ وفاة الفقيد محمد عبد العزيز على غرار جريدة "نوتيثياس" التي نشرت عدة مقالات بدءا من الإعلان عن وفاة الفقيد والوقوف على مساره النضالي المتميز في سياق حرب التحرير الوطنية، وانتهاء بمتابعة مراسيم الدفن.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحزب الحاكم في الموزمبيق يعزي الشعب الصحراوي في فقدان الرئيس محمد عبد العزيز Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top