إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، يونيو 05، 2016

    غدا الاثنين اول ايام رمضان المبارك بمخيمات اللاجئين الصحراويين والمناطق المحررة من الجمهورية الصحراوية


    يستقبل الشعب الصحراوي في مخيمات اللاجئين الصحراويين وفي المناطق المحررة من الجمهورية الصحراوية اول ايام رمضان 1437 المبارك يوم الاثنين 06 يونيو 2016. أول أيام رمضان المبارك.
    وأعلنت المدرية المركزية للشؤو الدينية في بيان لها أن غرة رمضان الكريم غدا الإثنين الموافق ل: 06ّّ 06ّ 2016 كما هنأت الشعب الصحراوي كافة والأمة الإسلامية عامة بحلول شهر الرحمة والمغفرة ثم تقدمت في البيان بتعزية جميع الصحراويين في مصابهم الجلل والحدث العميق ووأوصت بالصبر والاحتساب والترابط والتماسك وبالوحدة في هذا الظرف بالأحص وكذلك دعت لاستقلال هذا الشهر بالطاعة والعبادة والصيام والقيام والذعاء وقررت أنها ستواكب هذا الشهر بما فيه الفائدة من من الدروس والمحاضرات على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة حتى تعم الفائدة سائلة الله بالرحمة والمغفرة والخلف الحسن لفقيد الشعب الصحراوي محمد عبد العزيز رحمه الله رحمة واسعة.
    وأكدت كل من الجمهورية الصحراوية والجزائر والسعودية وسوريا والعراق وماليزيا وإندونيسيا وتركيا واليابان وكوريا الجنوبية والإمارات والأردن وفلسطين رؤية هلال شهر رمضان المبارك، فيما أعلنت المغرب أن الثلاثاء هو غرة الشهر الكريم.
    وذكرت وسائل إعلام سعودية ثبوت رؤية هلال رمضان في عدد من مناطق المملكة، مشيرة إلى أن الاثنين أول شهر رمضان المبارك.
    وخالفت المغرب وإيران باقي الدول وأعلنت الثلاثاء أول أيام الشهر.
    وبهذه المناسبة الكريمة تتقدم لاماب المستقلة الى كافة الشعب الصحراوي بالدعاء ان يتقبل الله صيام وقيام الجميع بمزيد من المغفرة والاجر والثواب وان يعيده على الشعب الصحراوي وهو ينعم بالحرية والاستقلال.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: غدا الاثنين اول ايام رمضان المبارك بمخيمات اللاجئين الصحراويين والمناطق المحررة من الجمهورية الصحراوية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top