إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، يونيو 25، 2016

    سفارة الجزائر ببروكسل تؤكد موقف الجزائر الثابت إزاء قضية الصحراء الغربية ،والذي هو موقف المجموعة الدولية في مجال تصفية الإستعمار



    أكدت سفارة الجزائر ببروكسل الجمعة بـ "قوة" موقف الجزائر الثابت إزاء قضية الصحراء الغربية ،والذي هو موقف المجموعة الدولية في مجال تصفية الإستعمار.
    وكتب سفير الجزائر عمار بلاني ،في توضيح أرسل إلى موقع "أوراكتيف" الأوروبي للأخبار:"أود أن أوضح بقوة أن موقف الجزائر حول قضية الصحراء الغربية مطابق للتوافق الدولي وميثاق الأمم المتحدة في مجال تصفية الإستعمار".
    وباستغلالها لحق الرد على هذا الموقع الإلكتروني الذي نشر مقالين يحتويان على معلومات "خاطئة" حول وضع الصحراء الغربية واتهامات تزعم أن "للجزائر إرادة واعية في ضرب استقرار المغرب" .
    وبعد أن ذكرت بأن الصحراء الغربية مسجلة ضمن قائمة الأقاليم غير المستقلة للأمم المتحدة أكدت سفارة الجزائر ببروكسل "مسؤولية المغرب الكاملة في استمرار النزاع ،وكذا تواصل معاناة شعب الصحراء الغربية المحروم منذ 40 سنة من ممارسة حقه الثابت في تقرير المصير".
    كما أدانت سفارة الجزائر الشهادات "المريبة" للنائب الفرنسي بالبرلمان الأوروبي جيل بارنيو و التي تضمنها المقال المنشور في "أوراكتيف" حيث انتقد فيها موقف الجزائر من النزاع في الصحراء الغربية ،معتبرا أن هذا الموقف يعود إلى "أيام الحرب الباردة". وأضافت السفارة في هذا الصدد أن هذا النائب الأوروبي المعروف بانحيازه للمغرب يؤيد علنا "الأطروحات التوسعية" لهذا البلد. ودعت هذا البرلماني إلى تفسير عدم وجود أي بلد في العالم يعترف بسيادة المغرب على الصحراء الغربية حتى حلفائه المقربين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سفارة الجزائر ببروكسل تؤكد موقف الجزائر الثابت إزاء قضية الصحراء الغربية ،والذي هو موقف المجموعة الدولية في مجال تصفية الإستعمار Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top