يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، يوليو 19، 2016

    رئيس جامعة التفاريتي يشرع في زيارة أكاديمية لكولومبيا


    ولاية قو اخيرا بكولومبيا : بدعوة من الجامعة الأمريكية لوقوس العالمية يشرع السيد : خطاري أحمودي رئيس جامعة التفاريتي بزيارة أكاديمية لكولومبيا حيث استهلها من ولاية قواخيرا و بالضبط من مدينة ريوأتشا عاصمة الولاية المذكورة ، حيث تم استقباله من طرف عمدة البلدية محاطا بأعضاء مجلسها وكذلك ممثلين عن بلدية مايكاو المجاورة.
    سمح هذا اللقاء بتبادل وجهات النظر والتحسيس والتطرق لآخر تطورات القضية الوطنية ، إضافة إلى عرض أشرطة توضح الأهمية التي أعطتها الدولة الصحراوية خاصة لميداني التعليم والصحة ، ومن جهته عبر السيد : فابيو بيلاسكيس ريبادينايرا رئيس بلدية ريوأتشا عن سعادته لاستقباله الوفد الصحراوي مؤكدا تضامنه مع الشعب الصحراوي لاسترجاع حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال . 
    للإشارة فإن جامعة لوقوس العالمية قدمت شهادات دكتورة فخرية لأربع شخصيات في ولاية قواخيرا من بينهم رئيس البلدية المذكورة .
    وفي ختام زيارته لمدينة ريوأتشا عقد اجتماعا مع السيد : خوان كارلوس ديلوكي مدير دار العدالة والشؤون المحلية وممثل منظمة الدفاع عن ضحايا الأزمات وعضو مجلس البلدية ، حيث تم الاتفاق على تنظيم يوم تضامني مع الشعب الصحراوي :24 سبتمبر 2016 بإشراف جامعة لوقوس العالمية وجامعة التفاريتي وبلدية ريوأتشا يركز على الانتهاكات و التجاوزات الخطيرة لحقوق الإنسان التي تتعرض لها جماهير شعبنا الصامدة في المناطق المحتلة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس جامعة التفاريتي يشرع في زيارة أكاديمية لكولومبيا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top