-->

رئيس جامعة التفاريتي يشرع في زيارة أكاديمية لكولومبيا


ولاية قو اخيرا بكولومبيا : بدعوة من الجامعة الأمريكية لوقوس العالمية يشرع السيد : خطاري أحمودي رئيس جامعة التفاريتي بزيارة أكاديمية لكولومبيا حيث استهلها من ولاية قواخيرا و بالضبط من مدينة ريوأتشا عاصمة الولاية المذكورة ، حيث تم استقباله من طرف عمدة البلدية محاطا بأعضاء مجلسها وكذلك ممثلين عن بلدية مايكاو المجاورة.
سمح هذا اللقاء بتبادل وجهات النظر والتحسيس والتطرق لآخر تطورات القضية الوطنية ، إضافة إلى عرض أشرطة توضح الأهمية التي أعطتها الدولة الصحراوية خاصة لميداني التعليم والصحة ، ومن جهته عبر السيد : فابيو بيلاسكيس ريبادينايرا رئيس بلدية ريوأتشا عن سعادته لاستقباله الوفد الصحراوي مؤكدا تضامنه مع الشعب الصحراوي لاسترجاع حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال . 
للإشارة فإن جامعة لوقوس العالمية قدمت شهادات دكتورة فخرية لأربع شخصيات في ولاية قواخيرا من بينهم رئيس البلدية المذكورة .
وفي ختام زيارته لمدينة ريوأتشا عقد اجتماعا مع السيد : خوان كارلوس ديلوكي مدير دار العدالة والشؤون المحلية وممثل منظمة الدفاع عن ضحايا الأزمات وعضو مجلس البلدية ، حيث تم الاتفاق على تنظيم يوم تضامني مع الشعب الصحراوي :24 سبتمبر 2016 بإشراف جامعة لوقوس العالمية وجامعة التفاريتي وبلدية ريوأتشا يركز على الانتهاكات و التجاوزات الخطيرة لحقوق الإنسان التي تتعرض لها جماهير شعبنا الصامدة في المناطق المحتلة .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *