إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، يوليو 05، 2016

    هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي تعقد اجتماعا لتقييم النحضيرات للمؤتمر الاستثنائي على مستوى الجيش


    ترأس يوم الاثنين عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب البلال ، اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، لدراسة جملة من المواضيع، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني. 
    ووقف الاجتماع على نتائج الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي بكافة نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، مسجلا الروح المعنوية والنفسية التي عبر عنها مقاتلوا جيش التحرير.
    وعبر البيان عن " الحنكة والتبصر الذي عبرت عنه القيادة الوطنية من خلال إجماعها على مرشحها لمنصب الأمين العام للجبهة ورئيس الجمهورية ، استجابة للدعوة الوطنية وللحفاظ على الوحدة الوطنية وتماسك الصف وانسجاما مع القانون وسيرا على عهد الشهداء".
    كما عبر البيان عن استعداد مقاتلوا جيش التحرير للدفاع عن المكاسب الوطنية وحماية القرارات التاريخية التي تتخذها قيادة جبهة البوليساريو، معبرة عن مواصلتها انجاز الخطط التي رسمتها والناتجة عن مقررات المؤتمر الـ 14 لجبهة البوليساريو. 
    ودعا البيان كافة المقاتلين إلى اليقظة والتجند وراء القيادة السياسية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي تعقد اجتماعا لتقييم النحضيرات للمؤتمر الاستثنائي على مستوى الجيش Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top