-->

حزب العدالة والتنمية المغربي يتبرأ من فضائح وزير الخاريجة في حانات قطر


تحدثت صحيفة "الأخبار" المغربية،  أن حزب العدالة والتنمية المغربي تبرأ من تسريب "فيديو" الفضيحة التي هزت الاوساط السياسية المغربية بعد ظهور وزير الشؤون الخارجية المغربي، صلاح الدين مزوار، داخل إحدى الحانات، في قطر وهو الفيديو الذي لقى رواجا كبيرا في شبكات التواصل الاجتماعي .
وقالت الصحيفة نقلا عن بلاغ صادر عن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أن ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من مس واستهداف للحياة الشخصية لشخصيات عمومية مخالفة شرعية وقانونية وأخلاقية، ومتهما جهات لم يسمها بمحاولات إقحام الحزب في تسريبات وجوالات لا صلة له بها من قريب أو من بعيد وتوظيفها سياسيا ضده.
وورد في المادة الإخبارية نفسها أن أمانة "حزب المصباح" تنكرت للقيادي في شبيبة العدالة والتنمية، عمر الصنهاجي، المتابع بتهم التحريض على القتل والإرهاب، بعدما أعلنت في بلاغها أن ما عدا بلاغات الحزب والمواقف المعلنة من قبل الأمين العام، لا يلزم إلا أصحابه ولا يتحمل الحزب أي مسؤولية عنه.
وجاء في الورقية نفسها أن توزيع 350 مأذونية للنقل العمومي بمدينة فاس أثار جدلا واسعا في أوساط مهنيي قطاع سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة، ما دفع نقابيي القطاع إلى التلويح بتنظيم أشكال احتجاجية تصعيدية لكشف ما اعتبروه "فضيحة الكريمات".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *