إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، أغسطس 29، 2016

    مدير التعاون بوزارة العدل والشؤون الدينية يقوم بزيارة للمدارس القرانية بمختلف الولايات الجزائرية

    29 اغسطس 2016 (لاماب المستقلة)ـ قام السيد المحجوب سيدي مدير التعاون بوزارة العدل والشؤون الدية الصحراوية بزيارة تفقدية لمدارس تعليم القران الكريم بمختلف الولايات الجزائرية التي يدرس بها لتلاميذ وطلبة علم صحراويين مهتمين بتعلم القران الكريم ودراسة الفقه والتفسير .
    وخلال زيارته لولايات الغرب الجزائري رفقة القنصل الصحراوي السيد موسى سلمى جمعه لقائين هامين مع القائمين على مديرتي التربية بولايتي وهران وتلمسان حول إمكانية فتح مدرستين جديدتين امام الطلبة الصحراويين في الولايتين أين تم الاتفاق على ان تسقبل مدرستي تعليم القران الكريم ببلدية عين الترك ولاية وهران ، وبلدية اولاد ميمون بولاية تلمسان مجموعة من التلاميذ والطلبة الصحراويين ، ليقوم مدير التعاون بوزارة العدل والقنصل الصحراوي بعد ذلك بزيارة معاينة للمدرستين أين تم لقاء القائمين عليهما والوقوف على ظروف كل منهما من مرافق واماكن الإقامة وأقسام .....
    وخلال اللقاءين أكد مدير التعاون بالوزارة على اهمية التعاون والتنسيق المشترك لتوفير ما يمكن من فرص لتمكين كل الراغبين من تعلم القران من مبتغاهم النبيل ، مقدما الشكر لكل من ساهم وسيساهم في أن يتلقى التلاميذ والطلبة الصحراويين تعليمهم في ظروف مريحة .
    وللإشارة فإن المبادرات والمجهودات التي بدلت من طرف مدير التعاون بوزارة العدل والشؤون الدينية خلال المدة الاخيرة كللت باستفادة اكثر من 100 تلميذ وطالب من فرصة تعلم القران الكريم في عدة مدارس موزعة مابين ولايات : الجزائر العاصمة ، سطيف ، برج بوعريريج ، أدرار ، على أن تستقبل ولايتي وهران وتلمسان مجموعة اخرى خلال الموسم الدراسي الحالي بحول الله .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مدير التعاون بوزارة العدل والشؤون الدينية يقوم بزيارة للمدارس القرانية بمختلف الولايات الجزائرية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top