إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أغسطس 03، 2016

    الرئيس الصحراوي يدعو الطلبة الى الالتحاق بالجيش ويقول ان"العدو المغربي غارق وسينتهي الأمر باستقلال الشعب الصحراوي"


    أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو اليوم بمناسبة تكريم الطلبة المتفوقين في شهادة الباكالوريا على " أننا نمر بمرحلة احتدام الصراع مع العدو وهو غارق وسنتهي الأمر باستقلال الشعب الصحراوي ، وهذا يوضح نجاعة إستراتيجية جبهة البوليساريو " .
    وأضاف رئيس الجمهورية أن العدو سيظل من فشل الى فشل الى أن يحقق الشعب الصحراوي هدفه الأسمى في الحرية والاستقلال على كامل تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
    ودعا رئيس الجمهورية الطلبة والخريجين الى الالتحاق بصفوف ووحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، وذلك لتقوية وتعزيز قدرات الجيش .
    وأضاف رئيس الجمهورية خلال إشرافه اليوم على حفل تكريم الناجحين في شهادة البكالوريا بولاية اوسرد أن الانتماء للمؤسسة العسكرية "واجب وشرف"، موضحا " أن حركة التحرير يجب أن تكون لها قوة ضاربة ترفع معنويات الصديق وتهز العدوا" ، ومن هذا الباب "علينا ان نولي أهمية خاصة لجيش التحرير".
    وعلى صعيد أخر هنأ رئيس الجمهورية الطلبة المتفوقين في الأرض المحتلة وفي السجون المغربية ، مؤكدا مواصلة النضال من أجل إطلاق سراحهم وتحقيق الحرية والاستقلال .
    وبصدد انطلاق الموسم الاجتماعي القادم ، أشار الى أنه يجب التحضير جيدا لهذا الحدث ، وتكون الانطلاقة في المستوى.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الصحراوي يدعو الطلبة الى الالتحاق بالجيش ويقول ان"العدو المغربي غارق وسينتهي الأمر باستقلال الشعب الصحراوي" Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top