إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، أغسطس 28، 2016

    الوضع بالكركرات قابل للانفجار في اية لحظة, وانقسامات بشانها بين اعضاء مجلس الامن


    علم موقع صمود من مصدر مقرب ان جبهة البوليساريو قدمت ادلة قاطعة للمينورسو, تثبت بالملموس خرق جيش الاحتلال المغربي لوقف اطلاق الناربمنطقة الكركرات.
    واورد نفس المصدر ان فرنسا رفضت ما جاء في العرض الذي قدمه مساعد الامين العام للامم المتحدة المكلف بعمليات حفظ السلام امام اعضاء مجلس الامن, واكد فيه خرق جيش الاحتلال المغربي لوقف اطلاق النار بمنطقة الكركرات.
    واضاف المصدر ان فرنسا مدعومة باسبانيا ومصر متشبثة بالدفاع عن موقفها الذي يعتبر ما جرى بالكركرات لا يرقى الى مستوى اعتباره خرقا لوقف اطلاق النار.
    وكان مجلس الامن الذي اجتمع يوم الجمعة في جلسة خاصة لتقييم الوضع المتفجر بالصحراء الغربية, قد انهى اجتماعه على وقع انقسام حاد بين اعضائه, مفضلا اعطاء مزيد من الوقت للمينورسو لاستكمال تحرياتها.
    وامام اصرار الاحتلال المغربي على شق الطريق بالمنطقة العازلة, وتهديد جبهة البوليساريو بالرد اذا لم تتدخل الامم المتحدة في اسرع وقت ممكن لارجاع الامور الى نصابها, يبقى الوضع بالكركرات قابل للانفجار في اية لحظة.
    المصدر: موقع صمود
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الوضع بالكركرات قابل للانفجار في اية لحظة, وانقسامات بشانها بين اعضاء مجلس الامن Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top