-->

موقع “الصحراوي” يحتفل بالذكرى الأولى لانطلاقه ولاماب المستقلة تهنئ


بمناسبة احتفال موقع “الصحراوي” بالذكرى الاولى لتأسيسه في الـ16 من أغسطس  من السنة الماضية تهني لاماب المستقلة الزملاء الاعزاء في موقع الصحراوي الذي شكل اضافة حقيقية للاعلام الوطني من خلال العمل الدؤوب للاعلاميين القائمين على هذا الصرح الاعلامي.
وبمناسبة ذكرى انطلاقته وتأسيسه، نتمنى للزملاء المزيد من التألق والنجاح.
وتصادف اليوم الذكرى الأولى لانطلاق موقع الصحراوي وانضمامه للأسرة الإعلامية الصحراوية، كموقع إعلامي إخباري ثقافي مستقل لنشر الأخبار والآراء والمعلومات حول قضية الصحراء الغربية، وأهم القضايا الثقافية والسياسية والاجتماعية والإنسانية في الدول المغاربية، والعربية والأفريقية والعالم.
موقع “الصحراوي” يطوي اليوم سنة من العمل، احتل فيها مراكز متقدمة بين زملائه من المواقع الصحراوية الرسمية و”المستقلة”، حيث وصل في هذه الفترة الوجيزة إلى المرتبة الرابعة في ترتيب هذه المواقع (حسب ترتيب موقع “أليكسا” العالمي)، بخط تحريري واضح، يهدف إلى نقل الحقيقة بكل مصداقية منتهجا ميثاق شرف وضعه لنفسه منذ اللحظة الأولى لانطلاقه.
وبهذه المناسبة، تتقدم أسرة موقع “الصحراوي” إلى كل الإعلاميين في مختلف أرجاء المعمورة وإلى الصحراويين منهم خاصة بأحر التهاني وأصدق الأماني، راجين من المولى عز وجل أن يوفقهم في المهنة الإعلامية.
وتغتنم إدارة موقع “الصحراوي” الفرصة لتعلن للمتتبعين والمهتمين عن أسرة التحرير التي تتشكل من:
ـ محمد هلاب، المدير المسؤول عن الموقع.
ـ حمزة لكحل، مكلف بالصفحة الثقافية.
ـ لعروصي عبد الله، مُكلف بالأخبار الاقتصادية والدولية.
ـ ماء العينين لكحل، مستشار إعلامي ومتعاون في كتابة الأخبار والتحاليل السياسية للموقع.
ــ ناجي الشطي، مراسل من تونس.
ــ محمد الزيت، مساعد مكلف بالتصوير.
كما تعتذر أسرة التحرير عن الانقطاع والتوقف المتكرر في صفحتها باللغة الإنجليزية الخارج عن الإرادة، حيث أن المحرر الذي كان مُكلفا بها توقف عن العمل في الموقع لأسباب خارجة عن إرادته؛ وإلى أن نتمكن من التغلب على المُشكل، كل سنة وأنتم بألف خير.. ودمتم أوفياء.
للإتصال بإدارة الموقع، يسرنا أن نضع بين أيديكم البريد المُخصص لذلك؛ وهو:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *