إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أغسطس 17، 2016

    متسلقون عالميون من ايطاليا وروسيا ترفعون علم الجمهورية الصحراوية بأعلا قمة بجبال كليمنجارو بتنزانيا


    قام المتسلق الايطالي الشهير سيرجيو فييرونسانو مع مجموعة ايطالية روسية برفع علم الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في أعلا قمة في افريقيا وواحدة من أكثر القمم ارتفاعا في العالم.
    المجموعة التي ضمت متسلقين ايطاليين وروس معروفين عالميا توجهت يوم 9 من الشهر الجاري من مدينة موشيا بتنزانيا والهدف هو تسلق قمة كليمنجارو وفي يوم 13 من الشهر وصلوا ارتفاع 4700 متر ليواصلوا التسلق وفي يوم 14 من نفس الشهر بلغوا القمة على ارتقاع 5895 متر حيث تبلغ درجة الحرارة عشرين تحت الصفر لتقضي المجموعة ليلتها هناك حتى الساعة الثامنة من صباح اليوم الموالي حيث عادوا الى المخيم بعد نجاح العملية.
    ويقول سيرجيو فييرونسانو ان الهدف كان رياضيا ولكن ايضا كانت الفرصة مناسبة لرفع علم الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في القمة تضامنا مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة وكفاحه من اجل الحرية والاستقلال. وتنوي المجموعة التي تضم اسماءا بارزة في عالم التسلق من روسيا وايطاليا والتي سبق لها الوصول الى اعلا قمتين عالميتين في السابق، تنوي تسلق سبع قمم اخرى في المستقبل والوجهة القادم هي قمة جبل اكونقاكو بالارجنتين اين سيتم ايضا رفع علم الدولة الصحراوية عاليا في سماء بلد اخر وقارة اخرى تضامنا مع قضية عادلة تحظى بالاحترام والمساندة من في كل بقاع العالم. 
    مراسة عبداتي لبات الرشيد
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: متسلقون عالميون من ايطاليا وروسيا ترفعون علم الجمهورية الصحراوية بأعلا قمة بجبال كليمنجارو بتنزانيا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top