يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، سبتمبر 17، 2016

    المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تعقد اجتماعا خاصا بجنيف من اجل اسعاف اللاجئين الصحراويين


    تعقد “المفوضية السامية لشؤون اللاجئين”، التابعة للأمم المتحدة، في جنيف اجتماعا خاصا، يحضره ممثلي البلدان المانحة من أجل تعزيز المساعدات الانسانية لمخيمات اللاجئين الصحراويين جنوب غرب الجزائر.
    وحسب ما أفاد به فرع المفوضية الأممية في الجزائر، سيهم الاجتماع تحديد دقيق لحاجيات المخيمات من المساعدات الانسانية الاجمالية، لاسيما المتعلق منها بالماء، الصحة، والسكن.
    وتقدر تكلفة المساعدات المخصصة، من قبل الدول المانحة، حسب المصدر، ب32 مليون دولار، 20 بالمائة فقط، من هذا المبلغ متوفرة للسنة الحالية 2016. ويأتي الاجتماع، عقب لقاء مماثل في يوليو/تموز الماضي، تقرر فيه تحويل معونات مادية وعينية بقيمة 32 مليون دولار، لمخيمات اللاجئين الصحراويين.
    ووفقا لمعطيات البيان ذاته، تراجعت كمية المياه المتوفرة يوميا لكل مقيم في المخيمات من الصحراويين، من 20 إلى 16 لتر.
    وكان الأمين العام لمنظمة الأمم المحدة، بان كيمون، قد وجه خلال زيارته لمخيمات اللاجئين الصحراويين، نداء للمانحين الدوليين لرفع مساعداتهم تجاه المخيمات.
    وبالتزامن مع ذلك اعلن الهلال الاحمر الصحراوي نفاذ مخزوناته من المواد الاساسية، واطلق نداءا عاجلا للجهات المانحة من اجل اسعاف اللاجئين خاصة بعد تساقط الامطار وما خلفته من اضرار مادية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تعقد اجتماعا خاصا بجنيف من اجل اسعاف اللاجئين الصحراويين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top