إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، سبتمبر 22، 2016

    السيسي يلتقي بقيادات يهودية ويشيد بالتعاون مع "اسرائيل"!


    تحدثت صحيفة إسرائيلية عن اجتماع مغلق جمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع زعماء جمعيات يهودية مؤثرة في نيويورك، أشاد فيها السيسي بالتعاون المصري الإسرائيلي في محاربة "الإرهاب".
    وبحسب "الميادين"، فقد كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التقى الثلاثاء في اجتماع مغلق في نيويورك مع زعماء يهود وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
    وقالت الصحيفة: "إن من بين الذين التقاهم السيسي ممثلين عن "بناي بيرث" والمؤتمر اليهودي العالمي" ، مضيفة أن الرئيس المصري أشاد خلال اللقاء بمستوى التعاون بين القاهرة وتل أبيب في محاربة "الإرهاب في سيناء".
    ونقلت الصحيفة الإسرائيلية عن السيسي تعهده بالدفع بعملية "السلام" في أجزاء مختلفة من المنطقة نحو الأمام لا سيما بين "إسرائيل" والفلسطينيين. وعبّر أمام الزعماء اليهود عن رؤيته لمصر في المستقبل متعهداً القيام بإصلاحات على مستوى حقوق الإنسان والقضايا الدينية. كما تناول الانتخابات المصرية والعدد الكبير للشباب في البرلمان المصري.
    وتعد "بناي بيرث" أو "أبناء العهد" و"المؤتمر اليهودي العالمي" من الجمعيات اليهودية المؤثرة في الولايات المتحدة. ولم تقتصر لقاءات ممثليهما على الرئيس المصري حيث عقدوا لقاءات مع رؤساء وزعماء دول أخرى.
    يذكر أن العلاقات بين الكيان إلاسرائيلي والنظام المصري الحالي بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحكم البلاد منذ يونيو/ حزيران 2014، تشهد تقارباً كبيراً، كما تشن مصر حملة عسكرية واسعة على من تسميهم القاهرة بـ"الإرهابيين" في سيناء الحدودية مع فلسطين المحتلة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: السيسي يلتقي بقيادات يهودية ويشيد بالتعاون مع "اسرائيل"! Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top