يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أكتوبر 28، 2016

    رئيس البرلمان الصحراوي يثمن دور برلمان عموم افريقيا في العمل من اجل تصفية الاستعمار واستقلال الصحراء الغربية


    الصحراء الغربية 28 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) بعث رئيس البرلمان الصحراوي، السيد خطري ادوه، برسالة شكر إلى رئيس برلمان عموم إفريقيا  السيد روجير انودو دانج، و ذلك لما يقدمه برلمان عموم إفريقيا من دعم و مساندة لقضية الشعب الصحراوي العادلة.
    "بإسمي و نيابة عن أعضاء المجلس الوطني الصحراوي, برلمان جمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.، أود أن أتقدم إليكم  بخالص الشكر والتقدير  لدعمكم  لنا ولقضيتنا العادلة خلال مشاركتنا في دورة البرلمان الإفريقي  المنعقدة مؤخرا بشرم الشيخ، مصر، من 10 إلى 19 أكتوبر 2016" تقول الرسالة.
    و ثمن رئيس المجلس الوطني عاليا الموقف الشجاع الذي عبر عنه البرلمان بوضوح وباسم جميع النواب الأفارقة خلال الاجتماع الذي عقد بين ممثلي البرلمانات العربية والإفريقية.
    كما هنأ السيد خطري ادوه رئيس برلمان عموم إفريقيا على نجاح أول دورة للبرلمان خارج مقره  الرسمي بجنوب إفريقيا.
    "إنني اغتنم هذه الفرصة لأنقل لكم شكر وامتنان الحكومة الصحراوية والشعب الصحراوي قاطبة على الموقف الثابت والمبدئي المتجسد في التضامن والدعم الذي تخصون به دائما كفاح الشعب الصحراوي ونضاله من اجل تصفية الاستعمار واستقلال  الصحراء الغربية آخر مستعمرة بالقارة الإفريقية" تضيف الرسالة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس البرلمان الصحراوي يثمن دور برلمان عموم افريقيا في العمل من اجل تصفية الاستعمار واستقلال الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top