يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أكتوبر 10، 2016

    انطلاق الاحتفالات المخلدة لليوم الوطني للخيمة بالتأكيد على مواصلة التحدي والإصرار حتى تحقيق الاستقلال


    انطلقت اليوم بولاية الداخلة الاحتفالات المخلدة لليوم الوطني للخيمة بالتأكيد على مواصلة التحدي والإصرار حتى تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة.
    وفي هذا الإطار ، أكد حمة سلامة مسؤول أمانة التنظيم السياسي في كلمة في افتتاح الاحتفال على الوحدة الوطنية التي تقوم بوحدة الصف وصون المكاسب المحققة في كافة المجالات والمستويات.
    كما أطلع مسؤول أمانة التنظيم السياسي الحضور على آخر مستجدات القضية الصحراوية على ضوء اجتماع الدورة العادية الثالثة للأمانة الوطنية التي عقدت يوم السبت برئاسة رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي.
    وأكد حمة سلامة على الظرفية التي تمر بها القضية الصحراوية وضرورة تحرك المجتمع الدولي وتحمل مسؤولياته لإنصاف الشعب الصحراوي وتمكينه من حقه المشروع في الحرية وتقرير المصير.
    بدوره أثنى والي ولاية الداخلة السالك بابا حسنة على حدث اليوم الوطني للخيمة في رسم معالم وحدة و تماسك الشعب الصحراوي في وجه كل المحاولات الاستعمارية الرامية إلى طمس الهوية الصحراوية. 
    وزير الأرض المحتلة والجاليات محمد الولي أعكيك ، أكد أن الشعب الصحراوي سجل عدد كبير من الانتصارات على كافة الجبهات السياسية ، العسكرية ، الأرض المحتلة ، مما يزيده عزما على تحقيق أهدافه المنشودة وانتزاع حقه المشروع في الحرية وتقرير المصير. 
    كما أشاد بنضالات جماهير الأرض المحتلة في الحفاظ على مقومات الوحدة الوطنية ورص الصفوف حتى تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة المتمثلة في الاستقلال على كامل تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: انطلاق الاحتفالات المخلدة لليوم الوطني للخيمة بالتأكيد على مواصلة التحدي والإصرار حتى تحقيق الاستقلال Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top