يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، أكتوبر 20، 2016

    القوات الخاصة بمكافحة المخدرات تطارد مجموعة يشتبه في علاقتها بتجارة المخدرات بضواحي بوكربة


    الصحراء الغربية 20 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ افادت مصادر امنية مطلعة في اتصال مع لاماب المستقلة ان مفرزة من القوات الخاصة بمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة طاردت سيارتين من نوع ( لاندروفير و نيسان ) كانتا بصدد نقل حمولة من المخدرات من داخل الجدار المغربي الذي يقسم الصحراء الغربية، وايصالها الى اقرب نقطة ليتم نقلها بواسطة ما يسمى الحمالة وهم افراد يحملونها على ظهورهم الى منطقة التسليم.
    وافادت نفس المصادر ان عملية المطاردة ببوكربة تمكن من خلالها الجيش الصحراوي من حجز السياريتين في العملية التي تزامنت مع تلك التي نفذها الجيش الصحراوي بمنطقة افريجات والتي احبط من خلالها عمل اجرامي والقبض على عصابة تتكون من سبعة اشخاص وكمية من المخدرات تقدر بـ250 كلغ من المخدرات القادمة من المغرب.
    تجدر الاشارة الى ان وزارة الدفاع الصحراوية استحدثت مؤخرا قوة خاصة بمكافحة المخدرات والجريمة المنطقة وترابط على طول خط منطقة بوكربة التي تستغلها العصابات المغربية لتصدير المخدرات الى الاراضي المحررة ومخيمات اللاجئين الصحراويين وقد صادرت هذه القوات كميات معتبرة من القنب الهندي.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القوات الخاصة بمكافحة المخدرات تطارد مجموعة يشتبه في علاقتها بتجارة المخدرات بضواحي بوكربة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top