-->

أباه الديه الشيخ يقدم أوراق إعتماده سفيرا مفوضا فوق العادة لدى جمهورية ناميبيا

قدّم يوم الثلاثاء بالعاصمة الناميبية ويندهوك السيد اباه الديه الشيخ محمد، اوراق اعتماده كسفير مفوض فوق العادة للجمهورية الصحراوية لدى جمهورية ناميبيا.
و قد اِستُقبل أباه الديد من قبل الرئيس الناميبي السيد "هاغي غينغوب" الذي أعتبر أن السفير الصحراوي "لا يحتاج الى الترحيب و الى أي معاملات ذات طابع بروتوكولي باعتباره في بلده الثاني"، مؤكدا أن بلاده ظلت و ستبقى تدعم كفاح الشعب الصحراوي على مستوى الأمم المتحدة و الإتحاد الإفريقي و بكل المنظمات و المحافل الدولية.
و جدد الرئيس الناميبي تقديم واجب العزاء لشعب و حكومة الجمهورية الصحراوية في رحيل القائد الرمز الشهيد محمد عبد العزيز، مضيفا أن موقف ناميبيا غير المشروط من القضية الصحراوية العادلة لم و لن يتاثر بأي ظرف كان، سياسيا أو اقتصاديا أو حتى بالضغوطات الخارجية التي تمارسها بعض القوى الدولية.
من جانبه أبلغ السيد أباه الديه مضيفه تحيات رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي ، و تقدير الشعب الصحراوي للموقف المبدئي الذي ماتنفكت جمهورية ناميبيا و حزب "اسوابو" يتبنيانه من القضية الصحراوية العادلة، مشيرا الى ما تشهده مسألة الصحراء الغربية من تطورات دولية و قارية بما فيها نتائج الزيارات الأخيرة التي قام بها مسؤلوا الأمم المتحدة الى المنطقة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *