يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أكتوبر 24، 2016

    السلطات الفلسطينية تجري اتصالات مع اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي وانضمام عدد كبير من المناضلين الفلسطينين و العرب لها


    غزة 24 أكتوبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) اجتمع اليوم الإثنين بتاريخ 24 أكتوبر 2016 أعضاء من اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي بهدف تناول اخر التطورات المتعلقة بالقضية الوطنية الصحراوية و الوضع على مستوى قطاع غزة ومدى تجاوب السلطات مع اللجنة التي تهدف إلى تقديم أوراقها للداخلية بهدف الترخيص .
    هذا وأكد الحاضرين في الإجتماع على مواصلة النضال من أجل التعريف بالقضية الصحراوية وكذا جمع الأوراق اللازمة من أجل تقديمها لحكومة الفلسطينية رغم المحاولات المتكررة من طرف المخابرات المغربية من أجل التشويش على اللجنة وعلى أنشطتها الهادفة والنبيلة .
    وكانت السلطات الفلسطينية بقطاع غزة قد وجهت في وقت سابق دعوة للنقاش حول ملف اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي , وهو ما رحب به جميع أعضاء اللجنة وأكدوا على عزمهم الحضور في الوقت المحدد بهدف النقاش في جميع الملفاة الشائكة والإنتهاء من الطرق القانونية اللازمة من أجل الإعتماد الرسمي .
    وتوصلت اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي باتصالات عديدة من طرف متضامنين اجانب و عرب للتأكد على أن جميع الأحرار عبر العالم و المتعاطفين مع القضية الصحراوية و الفلسطينية هم يد واحدة إلى جانب اللجنة الفلسطينية وأهدافها التقدمية التحررية .
    الجدير بالذكر أن مجموعة من المناضلين الفلسطينين و العرب انضموا للجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي مؤخرا , حيث ستقدم اللجنة في الايام القادمة أسماء عربية جديدة انضمت للمكتب التنفيذي للجنة , للوقوف إلى جانب كفاح الشعبين الصحراوي و الفلسطيني .

    اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي / المكتب الإعلامي .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: السلطات الفلسطينية تجري اتصالات مع اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي وانضمام عدد كبير من المناضلين الفلسطينين و العرب لها Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top