-->

السلطات الفلسطينية تجري اتصالات مع اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي وانضمام عدد كبير من المناضلين الفلسطينين و العرب لها


غزة 24 أكتوبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) اجتمع اليوم الإثنين بتاريخ 24 أكتوبر 2016 أعضاء من اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي بهدف تناول اخر التطورات المتعلقة بالقضية الوطنية الصحراوية و الوضع على مستوى قطاع غزة ومدى تجاوب السلطات مع اللجنة التي تهدف إلى تقديم أوراقها للداخلية بهدف الترخيص .
هذا وأكد الحاضرين في الإجتماع على مواصلة النضال من أجل التعريف بالقضية الصحراوية وكذا جمع الأوراق اللازمة من أجل تقديمها لحكومة الفلسطينية رغم المحاولات المتكررة من طرف المخابرات المغربية من أجل التشويش على اللجنة وعلى أنشطتها الهادفة والنبيلة .
وكانت السلطات الفلسطينية بقطاع غزة قد وجهت في وقت سابق دعوة للنقاش حول ملف اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي , وهو ما رحب به جميع أعضاء اللجنة وأكدوا على عزمهم الحضور في الوقت المحدد بهدف النقاش في جميع الملفاة الشائكة والإنتهاء من الطرق القانونية اللازمة من أجل الإعتماد الرسمي .
وتوصلت اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي باتصالات عديدة من طرف متضامنين اجانب و عرب للتأكد على أن جميع الأحرار عبر العالم و المتعاطفين مع القضية الصحراوية و الفلسطينية هم يد واحدة إلى جانب اللجنة الفلسطينية وأهدافها التقدمية التحررية .
الجدير بالذكر أن مجموعة من المناضلين الفلسطينين و العرب انضموا للجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي مؤخرا , حيث ستقدم اللجنة في الايام القادمة أسماء عربية جديدة انضمت للمكتب التنفيذي للجنة , للوقوف إلى جانب كفاح الشعبين الصحراوي و الفلسطيني .

اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي / المكتب الإعلامي .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *