يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، أكتوبر 18، 2016

    منظمة شمس الحرية تستنكر الاعتداء الفظيع الذي تعرضت له المختطفة السابقة و والناشطة الحقوقية سكينة جد اهلو


    بيان
    على اثر الاعتداء الفظيع الذي تعرضت له المختطفة السابقة و والناشطة الحقوقية سكينة جد اهلو من طرف عناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة المغربية , بعد مشاركتها الصيف الماضي في مطاهرة سلمية مطالبة بتقرير مصير الشعب الصحراوي, بشاطئ فيم الواد بالعيون المحتلة ,والذي نتج عنه اصابة بليغة على مستوى الظهر تسبب لها معاناة كبيرة ,بحيث انها لم تعد قادرة على المشي والحركة ,وعليه فان منظمة شمس الحرية لحماية المدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان اذ تعتبر ذلك هو استمرار لانتهاكات حقوق الانسان التي ترتكبها الدولة المغر بية في حق الصحراويين . فإنها نعلن للرأي العام الوطني والدولي ما يلي :
    -انها تدين و بقوة الاعتداء الذي تعرضت له الناشطة الحقوقية سكينة جدااهلو وتعلن تضامننا معها وعائلتها في محنتها, وتؤكد انها ستعمل على فضح الخروقات والانتهاكات والجرائم التي تقترفها سلطات الاحتلال في حق الشعب الصحراوي مهما كلفها الثمن.
    كما تحيي كافة المناضلات و المناضلين و جميع الهيئات والمنظمات الحقوقية و الجمعوية التي عبرت عن تضامنها مع الناشطة الحقوقية سكينة جداهلو ومع كافة قضايا الشعب الصحراوي .
    كما نعبر عن استنكارنا الاستفزازات و المضايقات التي تطال المدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان .
    - نعلن إن إرهاب الدولة الذي تمارسه سلطات الاحتلال لن يثنينا عن مواصلة النضال إلى جانب الجماهير في جميع الميادين والجبهات ضد هذاالاستبداد و الاستغلال، وانا مستمرون في النضال حتى تحقيق المجتمع المنشود.
    منظمة شمس الحرية لحماية المدافعين الصحراويين لحقوق الانسان

    - 17/10/2016
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: منظمة شمس الحرية تستنكر الاعتداء الفظيع الذي تعرضت له المختطفة السابقة و والناشطة الحقوقية سكينة جد اهلو Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top