يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، نوفمبر 18، 2016

    الوزير الصحراوي المنتدب المكلف بأوروبا :"الندوة ستخرج بقرارات هامة تصب في مسار تعزيز توسيع التضامن الدولي مع الشعب الصحراوي"


    اسبانيا 18 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – أكد الوزير المنتدب المكلف بأوروبا عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سيداتي أن عقد الندوة التنسيقية الاوروبية للتضامن مع الشعب الصحراوي فرصة لتاكيد على المسؤولية التاريخية لاسبانيا في حل النزاع في الصحراء الغربية .
    محمد سيداتي وفي تصريح خص به الأذاعة الجزائرية أكد أن الندوة " ستخرج بقرارات هامة تصب في مسار تعزيز توسيع التضامن الدولي مع الشعب الصحراوي و التأكيد على المسؤولية التاريخية لإسبانيا في حل النزاع".
    إلى ذلك انطلقت هذا الجمعة، الندوة الأوروبية الـ 41 للتنسيق والتضامن مع الشعب الصحراوي بمدينة فيلانوفا (برشلونة) الإسبانية بحضور مئات المشاركين المتضامنين مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة، الى جانب وفد صحراوي رفيع المستوى يترأسه رئيس المجلس الوطني خطري أدوه ويضم اعضاء من الامانة الوطنية والحكومة واطارات سامية في جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الوزير الصحراوي المنتدب المكلف بأوروبا :"الندوة ستخرج بقرارات هامة تصب في مسار تعزيز توسيع التضامن الدولي مع الشعب الصحراوي" Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top