يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، نوفمبر 16، 2016

    اسبانيا: احزاب وشخصيات سياسية واكادميين واعلاميين ينخرطون في مبادرة للضغط على الحكومة الاسبانية من اجل الصحراء الغربية


    مدريد 16 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- بمقر البرلمان الاسباني تقدمت التنسيقية الاسبانية بمادرة سياسية انضمت لها العديد من الاحزاب السياسية وشخصيات بارزة اضافة لاكاديمين واعلامين بمدريد.
    المبادرة التي تطالب اسبانيا بالعمل اكثر تجاه الشعب الصحراوي تأتي في ظل معطيات سياسية مختلفة تعرفها الساحة الاسبانيا بعد حقبة زمنية طويلة اتسمت الحكومة فيه الصمت وبدا موقفها فيه شي من الضبابة تجاه احتلال المغرب لصحراء الغربية .
    وخلال الاجتماع الاول للمشاركين في هذه المبادرة من الاحزاب الاسبانية عبر ممثلوها امام وسائل الاعلام المختلفة عن ثقتهم في دور فعليات المجتمع المدني الاسباني في الضغط على حكومة مدريد من اجل التعجيل بمسار الامم المتحدة في الصحراء الغربية من خلال استفتاء تقرير المصير والاستقلال تأتي هذه المواقف واسبانيا تتحضر لتترأس مجلس الامن الدولي ديسمبر القادم، ومن المنتظر ان يتم تقديم مسودة هذه المبادرة امام البرلمان الاسباني من اجل تبنيها من قبل النواب الامر الذي سيكون له اثر في المستقبل.
    وحضر لهذه الحملة التي انطلقت من البرلمان الاسباني العديد من نواب هذه الاحزاب المكونة لهذه المبادرة اضافة لشخصيات وازنة ونشطاء حقوقين وممثلة الجبهة باسبانيا ووسائل الاعلام المختلفة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اسبانيا: احزاب وشخصيات سياسية واكادميين واعلاميين ينخرطون في مبادرة للضغط على الحكومة الاسبانية من اجل الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top