يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، نوفمبر 04، 2016

    مبادرة انسانية امجموعة "أهل الخير" التطوعية لفائدة عائلات معوزة


    مخيمات اللاجئين الصحراويين 04 نوفمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ قامت مجموعة "أهل الخير" التطوعية الصحراوية، اليوم الخميس، بتقديم مساعدات رمزية. لفائدة عائلتين أحداهما تضررت أثناء نشوب حريق بخيمتها.واخرى لفائدة عائلة محتاجة. وقد شملت هذه العملية دائرتين من ولاية العيون، هي أمغالا واالدشيرة.
    وجاءت هذه المبادرة الإنسانية من طرف مجموعة "أهل الخير" بعد عقدها يوم أمس الاربعاء لاجتماع طارئ على مستوى مكتبها المُسير، تباحثت فيه خطة العمل التي تخص تضرر عائلة من حريق نشب في خيمتها ابتداءً من عملية جمع التبرعات من المحسنين من أبناء الشعب الصحراوي، إلى عملية التوزيع.
    وقد أشرف على عملية التوزيع أمين المال بالمجموعة رفقة عضو بالمجموعة ورئيس المجموعة.
    حيث استفادتْ العائلة الاولى من 5500 (خمسة وخمسمائة) دينار جزائرية، وفراش"تبي" و غطائين "مانطتين" فيما إستفادة العائلة الثانية من دائرة الدشيرة من مبلغ 3000 (ثلاثة آلاف) دينار جزائرية وأحذية.
    وللتذكير، فمجموعة "أهل الخير" هي مجموعة تطوعية خيرية، تأسست يوم الأحد الموافق لـ04 سبتمبر 2016، يتواجد مقرها قرب جمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين، وتهدف حسب قانونها التأسيسي إلى تقديم المساعدة والدعم للمحتاجين وللعائلات الصحراوية الضعيفة في مخيمات اللاجئين الصحراويين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مبادرة انسانية امجموعة "أهل الخير" التطوعية لفائدة عائلات معوزة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top