يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، نوفمبر 29، 2016

    ليسوتو والجزائر تجددان دعمهما الثابت للجمهورية الصحراوية ولنضال الشعب الصحراوي من اجل الاستقلال


    الجزائر 29 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – جدد رئيس وزراء ليسوتو باكاليثا موسيسيلي اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة تضامن بلده ودعمه الثابت للجمهورية الصحراوية

    وفي تصريح للصحافة عقب الاستقبال الذي خصه به الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة عبر السيد موسيسيلي عن تضامن بلده “مع الشعب الصحراوي ودعمه الثابت للجمهورية الصحراوية كبلد عضو في الاتحاد الافريقي”.
    وعلى المستوى الثنائي وصف السيد موسيسيلي ب”المثمرة” زيارته إلى الجزائر التي توجت بالتوقيع على اتفاقات تعاون في إطار تعزيز العلاقات الثنائية.
    و أوضح أن اللقاء الذي جمعه بالرئيس بوتفليقة تناول عدة مجالات تعاون بين البلدين لاسيما التعليم العالي و الفلاحة و الدفاع و الأمن و كذا المجال الانساني.
    و أعلن رئيس وزراء ليسوتو أن البلدين التزما “ببعث” اللجنة المختلطة للتعاون من خلال عقد اجتماع خلال السداسي الأول من سنة 2017 بليسوتو.
    ومن جهة أخرى أشاد ب”التطور” الذي شهدته الجزائر منذ زيارته الأخيرة إلى البلد التي تعود إلى عشر سنوات لاسيما في مجال المنشآت والتنمية الاجتماعية-الاقتصادية.
    و اغتنم رئيس وزراء ليسوتو هذه المناسبة للإشادة بالراحل فيدال كاسترو مذكرا ب”الصداقة المتميزة التي كانت قائمة بين قائدة الثورة الكوبية والرئيس بوتفليقة”.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ليسوتو والجزائر تجددان دعمهما الثابت للجمهورية الصحراوية ولنضال الشعب الصحراوي من اجل الاستقلال Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top