يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، يناير 22، 2017

    لاماب المستقلة تحتفل بالذكرى السادسة لتأسيسها وتؤكد على ضرورة النضال من اجل صيانة حرية التعبير


    تحتفل وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة اليوم الاحد 22 يناير 2017 بمرور ست سنوات على تأسيسها، كمنبر اعلامي مستقل يسلط الضوء على قضية الشعب الصحراوي في الساقية الحمراء ووادي الذهب، ويتناول القضايا المغاربية، وقد استقطب العديد من المراسلين من دول مغاربية وعربية.
    واستطاعت لاماب المستقلة ان تأخذ مكانتها بين وسائل الاعلام الوطنية والدولية في ظرف وجيز حيث اصبحت مصدر للاخبار ومرجع للباحثين والطلبة في اعداد البحوث والدراسات ويضم ارشيف الوكالة دراسات وبحوث حول حقوق الانسان بالارض المحتلة وملف الثروات الطبيعية الصحراوية ومختلف جوانب الكفاح الوطني للشعب الصحراوي.
    كما استطاعت لاماب المستقلة ان تواكب انتفاضة الاستقلال بالارض المحتلة واوضاع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال، ونشر بيانات مختلف الهيئات والفعاليات الحقوقية والنضالية بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية المغربية.
    بالاضافة الى مواكبة انشطة الجالية الصحراوية باوروبا وانشغالاتها، وحركة التضامن مع الشعب الصحراوي والندوات الدولية حول الصحراء الغربية.
    وقد حققت لاماب المستقلة بدعم القراء ومساهماتهم اكبر معدل زيارات خلال السنة المنصرمة حيث وصل عدد زيارات الموقع الى 50 الف زيارة للموقع في اعلى سلم الزيارات.
    وإذ تشيد لاماب المستقلة بتفاعل القراء مع ما تنشره ومساهمتهم فيه، تثمن ايضا تعاون مختلف وسائط الاعلام الوطنية، وتؤكد على ضرورة النضال من اجل صيانة حرية التعبير والتأسيس لاعلام وطني يعكس امال وتطلعات الشعب الصحراوي.
    تجدر الاشارة الى ان وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة تأسست وبثت اول برقياتها الاخبارية يوم 22 يناير 2011 تزامنا مع الشرارة الأولى لرياح التغيير التي شهدتها المنطقة العربية بعد ثورات ما يسمى "الربيع العربي" وكانت لاماب المستقلة السباقة الى اجراء لقاء مع الصحفيين الاسبانيين اللذين نقلا للعالم مشاهد احداث مخيم اكديم ازيك بالصحراء الغربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لاماب المستقلة تحتفل بالذكرى السادسة لتأسيسها وتؤكد على ضرورة النضال من اجل صيانة حرية التعبير Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top