-->

"النظام المخزنى المغربى بنية واساليب" محاضرة ضمن اشكال الايام التكوينية لاطر التنظيم السياسي


ولاية اوسرد ،15 يناير 2017(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- تواصلت يوم السبت أشغال الايام التكوينية لأطر التنظيم السياسي لليوم الثامن على التوالي بولاية اوسرد بحضور عديد أعضاء الامانة الوطنية والحكومة وإطارات التنظيم السياسي في الجبهة.
واستهل اليوم بمحاضرة تحت عنوان "النظام المخزنى المغربى بنية واساليب "نشطها عضو الامانة الوطنية والى ولاية العيون السيد محمد يسلم بيسط استعراض فيها تاريخ تأسيس المخزن بكل أدواته القمعية على مدى التاريخ وأساليب تجهيل وقمع الشعب المغربى ، وتكريس واقع الاحتلال بالجزء المحتل من الصحراء الغربية.
وأبرز المحاضرواقع انتفاضة الاستقلال وكيفية قمع ومتابعة النشاطاء الصحراويين بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية وكذا مسؤولية نظام المخزن المغربي عن الإبادة الجماعية للصحراويين والاختفاءات القصرية إضافة الى الاعتقالات وكافة الطرق التي يتبعها في التضييق على المواطنين الصحراويين هناك.
للإشارة ،تتواصل الأيام التكوينية لأطر التنظيم السياسي إلى غاية ال17 من الشهر الجاري ،أين شهدت الفترة تقديم محاضرات قيمة حول التنظيم السياسي و النظم الداخلية للفروع المحلية والأساسية،الاعلام، انتفاضة الاستقلال ، الفروع إبان الاستعمار الاسباني، حقوق الإنسان، والثروات الطبيعية وغيرها أطرها أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة وخبراء

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *