مشاريع تشغيل الشباب لسنة 2017

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، فبراير 01، 2017

    الاتحاد لافريقي يجدد دعوته لمنتدى كرانس مونتانا للكف عن تنظيم اي نشاط بالصحراء الغربية المحتلة


    اديس ابابا 01 فبراير 2017. (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ اكد الاتحاد الافريقي في مقرر صادر عن الدورة العادية الثامنة و العشرين لقمة رؤساء الدول و الحكومات، تجديد إعلانه الصادر عن دورتيه العاديتين الرابعة والعشرين والسادسة والعشرين، فيما يتعلق بعقد منتدى "كرانس مونتانا" اجتماعات بالارض المحتلة من الصحراء الغربية.
    و دعا المقرر الصادر عن قمة الاتحاد الافريقي منظمة كرانس مونتانا وهي منظمة يقع مقرها في سويسرا إلى الكف عن تنظيم اجتماعاتها في أراضي الصحراء الغربية المحتلة. مناشدا جميع الدول الأعضاء ومنظمات المجتمع المدني الأفريقي وغيرها من الجهات الفاعلة ذات الصلة، مقاطعة مثل هذا الحدث.
    و شدد الاتحاد الافريقي في مقرر قمته الاخيرة على معالجة قضايا احترام حقوق الإنسان والتنقيب والاستغلال غير المشروعين للموارد الطبيعية في الإقليم، طبقاً للحكم الهام الصادر عن محكمة العدل للاتحاد الأوروبي في 21 ديسمبر 2016، حول الترتيبات الموقع عليها بين الاتحاد الأوروبي والمغرب في 2012، بشأن التحرير المتبادل للتجارة في المنتجات الزراعية والسمكية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاتحاد لافريقي يجدد دعوته لمنتدى كرانس مونتانا للكف عن تنظيم اي نشاط بالصحراء الغربية المحتلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top