-->

اللجنة الاجتماعية بالمجلس الوطني تنظم عدة زيارات تفقدية لوزارة الصحة العمومية


الصحراء الغربية 20 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ 
نظمت اليوم الاثنين اللجنة الاجتماعية بالمجلس الوطني عدة زيارات تفقدية بوزارة الصحة العمومية و اجتماعات من أجل الاطلاع التباحث في مجموعة من المواضيع و المتابعة لمختلف البرامج و الانشغالات 
المحطة الأولى كانت بالمديرية المركزية للأفراد أين شكل موضوع الاستفادة و الخصاص البشري في بعض المناصب محور نقاش اعضاء اللجنة الاجتماعية رفقة المكلف بالملف و في المحطة الثانية من الزيارة التفقدية وقفت اللجنة على موضوع التغذية بالمستشفيات رفقة المكلف بالتعاون.
كما كان لأعضاء اللجنة لقاء مع المدير الوطني البيطرة بمقر مديرية البيطرة أين شكلت صحة المستهلك ومراقبة جودة اللحوم و كذا الأمراض المتنقلة عن طريق الحيوان محور النقاش أين ركز المجتمعون على ضرورة إخضاع الإبل الموجهة للنحر للمراقبة الطبية قبل النحر وليس بعد النحر فقط.
مديرية الإمداد و الخدمات الصحية كانت المحطة الأخيرة في زيارة اللجنة أين وقفت اللجنة على برنامج المديرية في متابعة برامج التغذية و النقل .بالإضافة إلى اضطلاع اللجنة على مختلف الجرود الخاصة بالوزارة.
و تأتي هذه الزيارة في إطار عمل الرقابة التي يختص بها المجلس أين تعمل اللجنة الاجتماعية وفق رزنامة تضم زيارات تفقدية لمجموعة من الوزارات الداخلة في نطاق اختصاصها الصحة و التعليم و الرعاية الاجتماعية و الثقافة و الشباب و الرياضة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *