يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مارس 16، 2017

    المكتب الجهوي للشبيبة بولاية السمارة ينظم منبرا تضامنيا مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي


    ولاية السمارة 16 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - 
    بحضور عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد الشبيبة الصحراوية الاخ الزين سيد أحمد، ووزير الشباب والرياضة الأخ أحمد لحبيب والأمينة العامة لولاية السمارة الأخت العزة ببه وأعضاء من مجلس منظمة اتحاد الشبيبة الصحراوية وشعراء شباب وإعلاميين نظم المكتب الجهوي للشبيبة بولاية السمارة منبرا تضامنيا مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي.
    وخلال المنبر اشاد عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد الشبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب الزين محمد سيد احمد بالدور الريادي الذي يلعبه المكتب الجهوي بولاية السمارة في العمل الدؤوب من خلال الورشات والاقسام.
    وطالب الامين العام بضرورة اطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم معتقلي اكديم ايزيك بدون قيد أو شرط 
    وطالب كذلك المجتمع الدولي بعدم المشاركة في منتدى كريس مونتانا لعدم شرعيته القانونية والدولية
    من جانبه الامين الجهوي للشبيبة بولاية السمارة محمد محمد لمين اكد على مؤازرة كل الشباب الصحراوي للمعتقلين السياسيين الصحراويين مطالبا بالإفراج الفوري عنهم.
    كما طالب المجتمع الدولي بعدم المشاركة في منتدي كريس مونتانا بولاية الداخلة المحتلة وطالب الشباب بتواجد في المحافل الوطنية والمشاركة في برنامج المكتب الجهوي.
    كما شهد الحدث تكريم قدماء العاملين باتحاد الشبيبة وشهداء المنظمة بالولاية.
    وتخلل الحدث قصائد شعرية واغاني ثورية تمجد الكفاح الوطني وتدعوا للتمسك بالوحدة الوطنية والدفاع عن المشروع الوطني لبناء كيان مستقل للشعب الصحراوي في كنف الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المكتب الجهوي للشبيبة بولاية السمارة ينظم منبرا تضامنيا مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top