فرع الغرب يشارك في فعاليات تخليد الذكرى الواحدة و الاربعين لإعلان الجمهورية بثانوية اغريس المبايعة...

الجزائر 09 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - تماشيا و برنامج العمل المنبثق عن الندوة الأخيرة لفرع الغرب شارك فرع الغرب في تخليد ذكرى الاعلان عن الجمهورية العربية الصحراوية بثانوية المبايعة ممثلا بأمين الفرع السالك محمد السالك و عضو المكتب التنفيذي المكلف بالرياضة و مجموعة من اطارات الفرع. الحدث افتتح بتلاوة فاتحة الكتاب على ارواح الشهداء و الاستماع الى النشيدين الصحراوي و الجزائريٖٖٖٖ، و بعد العرض العسكري المتميز و اللوحات الفنية الفولكلورية المقدمة من طرف طالبات ثانوية المبايعة.
وعرج الحضور و الوفد الرسمي على المعرض الفوتوغرافي و الثقافي المقام على هامش هذه الذكرى، لتستكمل باقي فقرات الحدث مرورا بعروض غنائية و اداء طبق مسرحي متميز يوحي بروح الابداع و التفاني لطالبات ثانوية المبايعة، الحدث تخلله مداخلات شعرية و كذا تقديم مجموعة من التكريمات الرمزية قدم منها فرع الغرب اربعة كان ترتيبها كالآتي: مدير الثانوية ممثل عن مديرية الأمن ممثل عن مديرية التربية و تكريم خاص لأعلى معدل في الثلاثي الاول.
ليختتم الحدث بوقفة تضامنية مع جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين و على رأسهم معتقلي إڨديم إزيك و معتقلي الصف الطلابي بالسجون المغربية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.