إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أبريل 19، 2017

    المغرب متخوف من اندلاع الحرب في الكركرات


    الصحراء الغربية 19 ابريل 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ علقت الصحافة المغربية على الحواجز الامنية التي يقيمها الدرك الصحراوي بمنطقة الكركرات المحررة، والاجراءات الامنية التي تفرضها جبهة البوليساريو على المعبر للتحكم في الوضع بعدما استغله النظام المغربي لسنوات كمعبر لتصدير سمومه الى المنطقة، وقد ضبطت القوات الصحراوية عدد من الاليات المحملة بالمخدرات كانت في طريقها الى الاراضي الصحراوية المحررة وموريتانيا.
    كما يستغل المغرب معبر الكركرات لتصدير ثروات الصحراء الغربية المسروقة، خاصة الخضر والفواكه التي يصدرها المغرب الى موريتانيا وبعض دول الساحل عبر معبر الكركرات.
    وقالت الصحافة المغربية ان هذه الاجراءات مؤشر على اقتراب اندلاع الحرب من جديد في منطقة الكركرات، وهو ما يعكس التخوف المغربي من عودة الحرب في الصحراء الغربية.
    وفي اطار الاستنفار العسكري الذي تقوم به جبهة البوليساريو أشاد المكتب الدائم الدائم للأمانة الوطنية بالاستعداد القنتالي لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي واستبساله الدائم والمستمر تحسبا لأي طارئ.
    وأشاد الاجتماع الذي ترأسه يوم الثلاثاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي بأسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي وشجاعتهم وصمودهم وتصديهم لاستفزازات ومؤامرات العدو، كما ثمنوا دعم كل الجهود والبرامج الهادفة إلى الرفع من الاستعداد القتالي للجيش وجاهزيته وتعزيز مقدراته البشرية والمادية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المغرب متخوف من اندلاع الحرب في الكركرات Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top