إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، أبريل 29، 2017

    مجموعة من الشباب تدعوا لوقفة سلمية امام الكتابة العامة تنديدا بقرار مجلس الامن والانسحاب من الكركرات.


    مخيمات اللاجئين الصحراويين 29 ابريل 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ دعا مجموعة من الشباب الصحراوي ونشطاء في بعض منظمات المجتمع المدني الصحراوي للمشاركة في وقفة سلمية يوم الاربعاء 3 ماي المقبل على الساعة التاسعة صباحا امام مقر الرئاسة الصحراوية احتجاجا على قرار سحب القوات الصحراوية من الكركرات، وقرار مجلس الامن الدولي المخيب للامال.
    وفي اتصالات هاتفية تلقتها لاماب المستقلة من عدد من المؤطرين للوقفة اكدوا انها تحمل رسائل واضحة يجب على القيادة الصحراوية استيعابها بان القرارات المصيرية يجب ان يكون الشعب هو المرجعية فيها، وتتم استشارته فيها، وان الانسحاب من الكركرات كان قرار مخالف لتطلعات الشعب الصحراوي.والتنديد بالاستمرار في مسار المفاوضات الذي لم يجني منه الشعب الصحراوي أي نتيجة في غياب رؤية واضحة بعد 27 سنة من وقف اطلاق النار.كما ان الوقفة تاتي للتنديد بقرار مجلس الامن المجحف والمخيب للامال حيث لم يدرج مسالة حماية حقوق الانسان التي تنتهك بشكل يومي في الاراضي المحتلة، وقضية نهب الثروات الطبيعية وقضية المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي.
    وتخاذل مجلس الامن والامم المتحدة عن عدم ممارسة اي ضغوط على الاحتلال المغربي من اجل الانصياع لقرارات الشرعية الدولية وعدم تحميله المسؤولية عن خرق وقف اطلاق النار .و طالب المنظمون من جميع المواطنين الصحراويين الحضور الى هذه الوقفة السلمية مرفوقين بالاعلام الوطنية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مجموعة من الشباب تدعوا لوقفة سلمية امام الكتابة العامة تنديدا بقرار مجلس الامن والانسحاب من الكركرات. Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top