إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، يونيو 08، 2017

    حماس تندد بتصريحات وزير الخارجي السعودي وتعتبرها دعما "لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني والقدس والمسجد الأقصى المبارك


    غزة 07 يونيو2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ عبّر بيان لـ"حركة حماس" اليوم عن "الأسف والاستهجان" لما صدر عن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير من تصريحات قالت إنها تحرض على "حماس".
    ورأت الحركة أن تصريحات الجبير بمثابة صدمة للشعب الفلسطيني، وهي "غريبة عن مواقف المملكة العربية السعودية التي اتسمت بدعم قضية شعبنا وحقه في النضال".
    وحذر بيان الحركة من استغلال إسرائيل لمثل هذه التصريحات "لارتكاب المزيد من الانتهاكات والجرائم بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وبحق القدس والمسجد الأقصى المبارك".
    ووصفت "حماس" التصريحات التي أدلى بها مؤخرا رئيس الدبلوماسية السعودية بأنها "مخالفة للقوانين الدولية والمواقف العربية والإسلامية المعهودة التي تؤكد على حق شعبنا في المقاومة والنضال لتحرير أرضه ومقدساته".
    ودعت الحركة في بيانها "الأشقاء في المملكة العربية السعودية" إلى العمل على "وقف هذه التصريحات التي تسيء للمملكة ولمواقفها تجاه قضية شعبنا وحقوقه المشروعة".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حماس تندد بتصريحات وزير الخارجي السعودي وتعتبرها دعما "لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني والقدس والمسجد الأقصى المبارك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top