إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، يونيو 05، 2017

    السعودية والامارات والبحرين ومصر تقطع العلاقات الدبلوماسية الكاملة مع قطر


    الرياض 05 يونيو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ اعلنت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية ودولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في وقت متأخر من فجر اليوم الاثنين عن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر .
    وفي التفاصيل، ذكرت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس) على لسان مصدر مسؤول قوله “إن حكومة المملكة العربية السعودية انطلاقاً من ممارسة حقوقها السيادية التي كفلها القانون الدولي، وحماية لأمنها الوطني من مخاطر الإرهاب والتطرف، فإنها قررت قطع العلاقات الدبلوماسية والقنصلية مع دولة قطر”.
    وأضاف بيان نشر عبر الوكالة الرسمية : كما قررت إغلاق كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية ، ومنع العبور في الأراضي والأجواء والمياه الإقليمية السعودية ، والبدء بالإجراءات القانونية الفورية للتفاهم مع الدول الشقيقة والصديقة والشركات الدولية لتطبيق ذات الإجراء بأسرع وقت ممكن لكافة وسائل النقل من وإلى دولة قطر ، وذلك لأسباب تتعلق بالأمن الوطني السعودي وذلك وفق بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: السعودية والامارات والبحرين ومصر تقطع العلاقات الدبلوماسية الكاملة مع قطر Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top