وفد من المناطق الصحراوية المحتلة يشارك في الجامعة الصيفية ببومرداس لأطر جبهة البوليساريو و الدولة الصحراوية


بومرداس10 اغسطس  2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - وصل يوم الثلاثاء وفد حقوقي قادم من الأراضي الصحراوية المحتلة إلى مدينة بومرداس الجزائرية وذلك للمشاركة ضمن فعاليات الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية جامعة "الشهيد سيدي حيذوك" والتي تنطلق فعالياتها إبتداء من يوم الخميس في هذه المدينة الساحلية الجزائرية.
وسيشارك وفد المناطق المحتلة المكون من 50 مناضلا ضمن العديد من الفعاليات حيث سينشط العديد من المحاضرات التي تتناول كفاح الشعب الصحراوي بالمناطق المحتلة إضافة إلى الإنتهاكات الجسيمة المرتكبة من طرف قوات الإحتلال المغربية بحق الصحراويين بالأراضي المحتلة ومناطق جنوب المغرب والمواقع الجامعية.
هذا وقد أكد أعضاء وفد المناطق المحتلة بأن مشاركتهم "تأتي إستكمالا لمسيرة التصعيد والتحدي إضافة إلى المساهمة في كسر الحصار العسكري والإعلامي المغربي المفروض على الأرض المحتلة وكذا التحسيس بمعاناة الشعب الصحراوي القابع تحت الاحتلال المغربي".
وانطلقت اليوم الخميس بولاية بومرداس الطبعة ال08 للجامعة الصيفية لإطارات الدولة الصحراوية "الشهيد سيدي حيذوك" تحت شعار "تصميم ووفاء لعهد الشهداء" بحضور 440 مشارك من إطارات الدولة و جبهة البوليساريو في الأرض المحتلة و مخيمات اللاجئين الصحراويين.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.