-->

من هو الارهابي اليوم ، البوليساريو ام المملكة المغربية؟!


في كل مرة يخرج علينا نظام الاحتلال المغربي ، عبر احزابه و ابواقه و ازلامه المأجورة يتهم فيها ممثلنا الوحيد و الشرعي جبهة البوليساريو بالارهاب و دعمها له ، هاته الجبهة التي اصبحت منذ تأسيسها إلى يومنا هذا عقدة لنظام الاحتلال المغربي ، بسبب قوتها و مكانتها دولياً و إقليمياً ، و تلك مشاعر دغدغت النظام العلوي بالمغرب و اصبح لا يفوت اي فرصة او مناسبة دون اتهام البوليساريو بالارهاب ، لكن السؤال المطروح هو:
كيف تتفاوضون مع من وصفتموهم بالارهاب؟! لا إجابة موجودة في عقل المغاربة و لا اعلم إن كان هناك اصلاً عقل ، لأن شعاراتهم محصورة بل مستندة إلى قواعد فارغة و لا اساس لها من الصحة كا (الصحراء مغربية و المسيرة السوداء) ، و لا عجب لقوم اذلهم الله.
في كل يوم و شهر و عام تثبت جبهة البوليساريو انها حركة تحرير بأمتياز ، سياسياً و اخلاقياً دون التعنت و لا حتى للغة الرد بالرد ، إذا ذهبنا إلى بعض التقارير العالمية تفيد ان كل الجماعات الارهابية الموجودة في سوريا و العراق و ليبيا اغلبيتهم مغاربة!! في حين لايوجد صحراوي واحد، إذن من هو الارهابي؟ لا عليه في كل مرة تحدث انفجارات ببعض الاماكن العمومية بأوروبا و تقوم هاته الدول بتحقيقات و تجد ضمن تحقيقاتها ان هناك مغاربة متورطين في هاته العمليات الارهابية ، إذن من هو الارهابي؟ بل ان ارتباط تلك العمليات باجندات النظام المغربي ومصالحه وابتزازه لتلك الدول يضع اكثر من علامة استفهام؟؟؟
آخر تلك الحوادث العمل الارهابي الجبان ببرشلونة يوم امس نفذه مغربي إذن من هو الارهابي؟
ما كانت البوليساريو يوماً إرهابية و لن تكون تأسست حركة تحرير مبنية اولاً على الاخلاق و المبادىء و القيم ، بل وصفها البعض بأنها انزه حركة تحرير في العالم ، البوليساريو في حربها الطاحنة مع المغرب اسرت مئات الجنود المغاربة و عاملتهم احسن معاملة هم انفسهم يصرحون بذلك عكس ما فعله النظام المغربي المحتل بالابرياء العزل من قصف و قتل و تدمير و رمي بيهم من الطائرات، و تعذيب...الخ إن كان هناك راع حقيقي للارهاب حقاً ومصدر له هو النطام المغربي لما سببه للشعب الصحراوي من معاناة لا تنسى و لا تمحى مهما طال الزمن وما يسببه اليوم من متاعب لجيرانه.
بقلم الصحفي: محمدلمين حمدي

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *