-->

حضور واسع لاشغال الندوة الدولية ال42 للتنسيقيات الاوروبية المتضامنة مع الشعب الصحراوي



فرنسا 21 اكتوبر2017(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)-انطلقت صباح اليوم السبت أشغال الندوة ال 42 لتنسيقيات اللجان الاوروبية المتضامنة مع الشعب الصحراوي بحضور وفد صحراوي رفيع المستوى وكذا رؤساء و مندوبون عن مختلف الجمعيات الاوروبية المتضامنة مع الشعب الصحراوي.
وشهد حفل الافتتاح حضور مميز لعديد المتضامنين الاوروبيين إضافة إلى وفد من الارض المحتلة والصحافة الوطنية وعديد الصحف الفرنسية والدولية .
ويترأس الوفد الصحراوي رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد خطري ادوه إضافة إلى كل من وزير الارض المحتلة والجاليات السيد محمد الولي اعكيك ،الوزير المندب المكلف بأوروبا السيد محمد سيداتي ،رئيس الهلال الاحمر الصحراوي السيد بوحبيني يحي ،وزير الصحة العمومية السيد محمد لمين ددي .
للإشارة ،ستدوم أشغال الطبعة ال42 للتنسيقيات الاوروبية المتضامنة مع الشعب الصحراوي أيام ال21 وال22اكتوبر الجاري، اين ستعكف على عديد الملفات الهامة السياسية منها اتجاه دور الامم المتحدة واوروبا في النزاع وملف الثروات الطبيعية وكذا ملف حقوق الانسان وخاصة المتعلق بقضية المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة اكديم ازيك وملف القانون الدولي الانساني وبناء الدولة الصحراوية إضافة إلى عديد الورشات والانشطة التي ستقام على هامش الحدث

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *