-->

وزير الدفاع الوطني يترأس اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي


الشهيد الحافظ 16 يناير 2018 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - ترأس اليوم الثلاثاء عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب البلال ، اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بمقر وزارة الدفاع الوطني بالشهيد الحافظ . 
ويخصص الاجتماع لدراسة آخر التطورات الميدانية والعملياتية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي وكذا المتابعة المستمرة لتحركات العدو .
كما سيدرس الإجتماع تقييم البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني لسنة 2017 وكذا التحضير ووضع الخطط والأفاق المستقبلية للبرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني لسنة 2018 الذي يرتكز أساسا على الرفع من الجاهزية القتالية والعملياتية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي كي تكون في مستوى التحديات والرهانات الأمنية التي تفرضها متطلبات المرحلة .
إلى ذلك يأتي الاجتماع العادي لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بعد انتهاء مسابقة الشهيد الولي العسكرية في نسختها الـ 23 وكذا المناورات العسكرية بالذخيرة الحية التي نفذتها وحدات الجيش الصحراوي بالقطاع الجنوبي وبالتحديد القطاع العملياتي للناحية العسكرية السابعة ، والتي اثبتت ما تقوم به وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي من إنجازات ومكاسب نحو استكمال السيادة الوطنية .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *