-->

مجلس مدينة Chiva الاسبانية يستقبل وفدا من جبهة البوليساريو


استقبل مجلس مدينة شيفا أمس وفد صحراوي يرأسه مندوب جبهة البوليساريو في مدينة فالنسيا الاسبانية السيد حبيب الله محمد الكوري، والذي وقع في كتاب الشرف لمجلس المحافظين.
وكان في استقبال وفد جبهة البوليساريو عدد من المسؤولين من بينهم عمدة إميليو موراليس، عمدة المشاركة والتحديث والشباب، ديانا توليدو، ومستشارة الثقافة والتعليم والمساواة، مانو كليمنتي.
وخلال الاجتماع، تطرق الطرفين الى سبل التعاون بين الشعب الصحراوي ومجلس المدينة، كما اطلع ممثل جبهة البوليساريو مستقبليه على اخر تطورات القضية الوطنية مؤكدا على ضرورة انخراط حركة التضامن في الضغط على الاحتلال المغربي لضمان حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال.
وتناول الطرفين موضوع استقبال الاطفال الصحراويين ضمن برنامج عطل في سلام.
واكد رئيس بلدية شيفا إيميليو موراليس إن "الدفاع عن حقوق الإنسان هو أمر يجب أن نشارك فيه، أينما حدث"، في حين أكدت العمدة ديانا توليدو أن "المبادرات الرامية إلى دعم الشعب الصحراوي ستعزز، بدءا من حملات استقبال الاطفال الصحراويين ضمن برنامج عطل في السلام خلال فصل الصيف حيث يقضون شهرين مع أسر البلدية ".
وأكد رئيس بلدية الثقافة والتعليم والمساواة مانو كليمنتي أنه "سيتم إنشاء برنامج جديد للتضامن الدولي، وستوجه الإجراءات الأولى إلى الأخوة والتعاون لشعب تشيفانو مع الشعب الصحراوي، اتحاد اتحادات التضامن مع الشعب الصحراوي ".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *