-->

وفدا برلمانيا من كاستيا ليون الإسبانية يطلع على التجربة الاعلامية لجبهة البوليساريو والدولة الصحراوية


الشهيد الحافظ 18 مارس 2018 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ استقبل اليوم الاحد الامين العام لوزارة الاعلام السيد عمار عبد الصمد بولسان وفدا برلمانيا من مدينة كاستيا ليون يضم 70 عضوا بينهم رؤساء كتل برلمانية في المقاطعة على غرار، حزب العمال الاشتراكي، بوذيموس، واليسار الموحد، الحزب الشعبي وحزب المواطنين وعدد من البرلمانيين ورؤساء البلديات وشخصيات سياسية واعلامية، يرافق الوفد ممثل جبهة البوليساريو بالمقاطعة السيد محمد لبات.

حيث قام الوفد بزيارة الى مختلف الوسائط الاعلامية اين قدمت له شروحات حول عمل مختلف مديريات وزارة الاعلام (وكالة الانباء الصحراوية، الاذاعة الوطنية، التلفزيون الوطني، اسبوعية الصحراء الحرة) ليختتم زيارته بلقاء مع اطر وزارة الاعلام بمقر الارشيف الاعلامي.
حيث اشاد الامين العام لوزارة الاعلام بهذه الزيارة معبرا عن امتنان الاسرة الاعلامية للدعم الذي تقدمه الحركة التضامنية مع الشعب الصحراوي ومرافقتها لمختلف مراحل كفاحه العادل من اجل الحرية والاستقلال.
تجدر الاشارة الى ان الوفد البرلماني استقبل من قبل رئيس الجمهورية الامين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي مساء امس السبت كما اجرى الوفد زيارة الى العديد من المؤسسات الوطنية واجرى خلالها لقاءات مع المسؤولين الصحراويين.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *