-->

رابطة الصحفيين الصحراويين بأوروبا تطلق موقعها الإلكتروني


أطلقت رابطة الصحفيين الصحراويين بأوروبا موقعها الإلكتروني، الذي كان متوقفاً عن التحديث مدة سنتين.
وجاء إطلاق الرابطة موقعها الإلكتروني، تزامناً مع تخليد شعبنا للذكرى الخامسة والأربعون لاندلاع الكفاح المسلح، المصادفة للعشرين من ماي الجاري.
ويتوزع موقع الرابطة على عدة أقسام جديدة كلياً تتعلق إجمالا بإبراز دور الجالية في الدفاع عن قضية شعبنا وارتباطها به. ويتناول قسم "نماذج ناجحة" قصص نجاح أفراد الجالية الصحراوية بأوروبا الذين تمكنوا من الوصول إلى أهدافهم وأصبحوا نماذج نجاح تستحق التعريف بها من أجل تحفيز بقية أفراد الجالية على الحذو حذوهم.
كما تعتبر فقرة "أصدقاء القضية" جديد الموقع، وتتناول الفقرة في مقابلات حياة المتضامنين مع قضيتنا العادلة الذين سخروا وقتهم وجهدهم للتعريف بها ومساعدة شعبنا في ظروف حرب التحرير. إلى ذلك، يزخر الموقع بالعديد من الأقسام والفقرات والمعالجات والمقالات والتحليلات التي تتطرق لواقع القضية الوطنية وكل ومستجداتها من كل الأبعاد. واذا كان الموقع قد أطلق باللغة العربية في الوقت الراهن فإنه يسعى لإطلاق نسخة باللغة الإسبانية في القريب العاجل من أجل الوصول إلى كل شرائح المجتمع وكذا المتضامنين مع قضيتنا الناطقين باللغة الإسبانية.

كما ينتظر ان يشمل الموقع تغطية ثرية لكل انشطة الجالية الصحراوي بأوروبا، فضلا عن امكانية تحميل كل الوثائق التي تخص الجالية عبر الموقع وكذا جديد اعداد الوثائق للصحراويين المقيمين في اوروبا.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *