-->

مجلة المستقبل الصحراوي و برعاية شركة BUTIGON تكرم الفائز بمسابقة حفظ القرآن الكريم.


كرمت المستقبل الصحراوي وبرعاية شركة BUTIGON للتجارة الإليكترونية، الطالب مولاي محمد نافع الفائز في مسابقة حفظ القرآن الكريم بولاية السمارة عن فوزه بمسابقة حفظ نصف القرآن.
حفل التكريم تم برعاية شركة BUTIGON أول متجر صحراوي للتجارة الإليكترونية ، وفي مستهل الحفل قدم رئيس تحرير مجلة المستقبل الصحراوي السيد :أحمد بادي محمد سالم كرونولوجيا لمسابقات حفظ القرآن التي تنظمها المستقبل الصحراوي وكانت نسختها الأولى برعاية الجالية الصحراوية في أمريكا. مثمنا رعاية شركة BUTIGON للنسخة الحالية ، وعرج رئيس التحرير على مختلف الجوائز والتكريمات التي قامت بها المستقبل الصحراوي في إطار حرصها على صنع التميز و وضع بصمة في نفض الغبار عن المواطنين البسطاء الذين يصنعون نجاحهم بعيداً عن الأضواء او الرعاية الرسمية.
ممثل شركة بوتيكون BUTIGON في حفل تسليم الجائزة السيد عبدالله محمد الشريف تأسف لضيق الوقت الذي تمت فيه المسابقة معتبراً انه من الأهمية بمكان تكريم حفظة القرآن الكريم لأنهم يحلمون أهم علم أوصى بتعلمه الرسول صل الله عليه وسلم، وثمن خطوة المستقبل الصحراوي متمنيا ان تتوسع المبادرة أكثر في السنوات القادمة.
ولي أمر الطالب الفائز مولاي محمد نافع شكر المستقبل الصحراوي وشركة بوتيكون BUTIGON على هذه الخطوة النبيلة مذكراً باعتزازه بها كوسام فخر للعائلة ودعى على هامش الحفل بالتوفيق للقائمين على هذا التكريم المستحق لأن كتاب الله هو أساس العلم و أفضله .
بعد الكلمات سلم ممثل شركة بوتيكون BUTIGON جائزة المسابقة للطالب الذي يحفظ نصف القرآن الكريم وكانت بمثابتة شهادة تكريم ومبلغ نقدي رمزي،
الحفل حضره ممثلين عن الناديين الرياضيين نادي السلام ونادي الأمل وكان بمناسبة ليلة عيد الفطر.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *