-->

عمدة بلدية فيكو بيزانو بمقاطعة توسكانا الإيطالية يدعوا في كلمة له الإتحاد الاوروبي الى الإلتزام بقرارات محكمة العدل الأوروبية

خصصت بلدية فيكو بيزانو بمقاطعة توسكانا الايطالية استقبالا رسميا لرسل سلام الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الذين يقضون عطلتهم بالمدينة.
وترأس الاستقبال الهام عمدة المدينة السيد يوري طايولي مرفوقا بعدد من اعضاء مجلس البلدية وبحضور ممثل بلادنا بمنطقة توسكانا الاخ خندود حمدي كما حضر الحدث عدد من وسائل الإعلام محلية، المسؤول الاول بالمدينة الايطالية عبر عن ترحيبه بالاطفال الصحراويين وعن سعادته بلقائهم وكان الحدث فرصة اعرب فيها ممثل الشعب الإيطالي بهذه المدينة عن موقفه الثابت من القضية الصحراوية  كما جدد دعمه لكفاح الشعب الصحراوي من اجل الحرية والاستقلال وتقرير المصير وشدد السيد يوري طايولي في كلمته على إدانة للانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية وطالب بوقف نهب ثروات الشعب الصحراوي والإلتزام بقرارات محكمة العدل الاوروبية.
ممثل بلادنا بالمنطقة القى كلمة بالمناسبة عبر فيها عن شكره لسلطات المدينة على المواقف الكبيرة والداعمة لكفاح الشعب الصحراوي.
وفي ختام الاستقبال تم تقديم هدايا رمزية لرسل السلام قدمها عمدة المدينة وأعضاء مجلسه كما رحبوا مجددا بأطفال بلادنا متمنين لهم اقامة سعيدة في ضيافتهم.
عبداتي لبات الرشيد 

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *