-->

رسل السلام الصحراويين بإيطاليا رياضة كرة القدم لنشر السلام والمحبة بين الشعوب

بساحة كبيرة بمدينة بولونيا اجرى فوج من رسل السلام الصحراويين مقابلة في كرة القدم بمشاركة اطفال من ايطاليا وبحضور عدد من المتضامنين مع القضية الصحراوية وممثلين عن جمعية الوالي لحرية الصحراء الغربية.
وتشكل الرياضة أداة قوية لتوطيد الروابط والشبكات الاجتماعية ولتعزيز المثل العليا للسلام والأخوة والتضامن واللاعنف والتسامح والعدالة.
وتقول الامم المتحد انه يمكن تسهيل معالجة المشاكل في الحالات التي تعقب الأزمات إذ إن للرياضة قدرة على جمع الشعوب ونشر ثقافه السلام والشرعية الدولية.
وفي جهودههم الرائعة لاستخدام الرياضة كمحفز للسلام والتعايش، يشارك رسل سلام الدولة الصحراوية في عدة انشطه رياضية خلال هذا الصيف كخوض مقابلات لكرة القدم في عدد من المدن والبلدات.
وقد شارك رسل السلام الذين يقضون عطلتهم الصيفية بهذه المدينة في دوري لكرة القدم نظم على شرفهم ردد خلاله اطفالنا نشيدهم الوطني عند بداية كل مقابلة.
كما ارتدى اطفالنا اقمصة تحمل علم بلادهم كتعبير عن الانتماء والهوية واسلوب لنشر قضية شعبهم المفعة بالسلام والمحبة لكل الشعوب والقوية في مضمونها الداعي الى تمكين الشرعية الدولية وانهاء الاحتلال.
اطفالنا وفي ختام المقابلات يواصلون نشر قضيتهم في الشوارع وتكرار الشعارات الوطنية، رسالة تحمل املا في غد افضل في عالم يسوده الامن والاستقرار وحسن الجوار والتنمية والتقدم والازدهار لكل شعوب وبلدان المعمورة.
عبداتي لبات الرشيد
بولونيا-ايطاليا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *