-->

المهرجان الختامي لبرنامج الشباب و الطلبة بولاية العيون


احتضنت ولاية العيون المهرجان الختامي لبرنامج الشباب و الطلبة صائفة 2018، بحيث إجتمعت جماهير الولاية صباحا قبل أن تنطلق الاحتفالات 
استقبلت اللجنة الجهوية ممثلة في والي ولاية العيون الاخ محمد يسلم و سلطات الولاية اللجنة الوطنية المشرفة على برنامج الشباب و الطلبة لهذه السنة في أجواء إيجابية و بحضور جماهيري معتبر. 
بداية بنشيد الثورة الصحراوية ثم قدمت الكتيبة العسكرية عرضا يجسد مدى الجهازية، الشبانية و الطلابية ل فرفع مشعل التحدي و تدعيم صفوف جيش تحرير الشعبي الصحراوي.
بعد ذلك جاء عرض الأصالة تمثل في مجموعة من الجمال يقودها شبان بالزي التقليدي الصحراوي تعبر عن تمسك الصحراويين بعادات و تقاليد أجدادهم التي ورثوها ..
لتبدأ اللجنة الوطنية جولتها بالخيام التي نصبتها اللجنة الجهوية تحضيرا لهذا المحفل ثم معاينة المعرض الفوتوغرافي و الفولكلوري 
لينتقل بعدها الجميع إلى قاعة الولاية بحيث شهدت منبر جماهيري كبير تضامنا مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي.
ابتدأ بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة الجهوية المشرفة على برنامج الشباب و الطلبة السيد والي ولاية العيون نيابة عن اولاية ثم كلمة نائب رئيس اللجنة الجهوية الاخ بناهي سعيد ممثلا لها عرج فيها على مدى أهمية الحدث و مواصلة العطاء مهما تكالب الأعداء.
لتنتقل الكلمة الى من يزنها من شعراء الثورة الصحراوية 
ثم تلاوة البيانين الختامي و التضامني من طرف أعضاء اللجنة الجهوية المشرفة على البرنامج 
ليتم اختتام هذا المنبر من طرف رئيس اللجنة الوطنية الاخ مولاي محمد مثنيا على الدور الإيجابي الذي لعبته سلطات ولاية العيون و الجهود التي بذلها شباب و طلبة الولاية من أجل إنجاح هذا البرنامج.
#خلية_الاعلام

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *